مدرب سيدات يد الأهلي: الفوز بالكأس دفعة قوية قبل السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

 محمد عادل
محمد عادل

أبدى محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، سعادته بالتتويج ببطولة كأس مصر، موجهًا الشكر للاعبات الفريق بعد أن قدمن مباراة كبيرة أمام الشمس في ختام منافسات البطولة.

وقال عادل إن الفريق استحق التتويج بلقب بطولة كأس مصر عن جدارة، بعد المستوى المميز الذي قدمته لاعبات الفريق على مدار البطولة، وتكلل في النهاية بالفوز على الشمس وحصد اللقب.

وأكد أن الفوز ببطولة كأس مصر سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس المقرر لها الشهر المقبل.

وأضاف أن هدفه في المرحلة المقبلة الفوز بباقي البطولات التي يشارك بها الفريق بعد حصوله على بطولة الدوري وكأس مصر، وهو الهدف الأكبر الذي يسعى لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن لاعبات الفريق تعاهدن على بذل قصارى جهدهن للتتويج بكل الألقاب.

ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي يحرص بصفة دائمة على دعم الفريق من أجل تحقيق البطولات، وإلى جماهير الأهلي، التي تدعم وتساند الفريق دائمًا.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب نظيره الشمس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأحمر بنتيجة 18/11.
 
وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني لتصل النتيجة إلى 28/19، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة، تحت قيادة مدربه محمد يوسف، ليحسم اللقب المحلي لصالحه.
 
وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية بعد تغلبه أول أمس على نظيره سبورتنج، بنتيجة 23/21.

وتوج فريق سيدات اليد بالأهلي مؤخرًا بلقب بطولة الدوري العام، وفاز في ختام البطولة على فريق الزمالك بنتيجة 37/22.